center>
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الأهلي يصدر بياناً هاماً.. وحسن حمدي يعقد مؤتمراً صحفياً الثلاثاء

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الصقر* المصري
مشرف عام منتدى باقسام فرعية
مشرف عام منتدى باقسام فرعية
avatar

عدد الرسائل : 133
العمر : 109
الموقع : ام الدنيا
رقم العضوية : 6
دولــــ هـي ــــتي :
هوايتــ البحبها ـــى :
تقدير ادارى خاص من الادراه : 0
تاريخ التسجيل : 08/08/2008

مُساهمةموضوع: الأهلي يصدر بياناً هاماً.. وحسن حمدي يعقد مؤتمراً صحفياً الثلاثاء   الثلاثاء 12 أغسطس 2008, 4:31 am



أصدر النادي الأهلي الاثنين بياناً هاماً نشر بالموقع الرسمي للقلعة الحمراء لتوضيح تصورات النادي في فكرة البث الفضائي الحصري على قناة الأهلي نافياً أن يكون قاصداً بأي شكل ما تتداول من معلومات مغلوطة عن نيته الاحتكار والتشفير.

وأوضح فيه الأهلي حرصه على تعميق علاقته ببلده وجماهيره وأنه لم يتخذ قراراً إلا وكله احتراما للحقوق والقواعد المنوطة بالبث التليفزيوني.

وذكر الأهلي أنه حين قرر أن يمتلك ويطلق قناة رياضية تحمل اسمه ألتزم بالمحددات التالية:

1- إتاحة مبارياته على التليفزيون المصري الأرضي وكذلك القناة الفضائية المصرية والتي يبثها التليفزيون للشعب المصري داخل وخارج جمهورية مصر العربية (بدون مقابل) وفى هذا الشأن تم الاتفاق مع السيد وزير الإعلام المصرى والسيد رئيس مجلس اتحاد الإذاعة والتليفزيون والذي جاء مؤكداً لقرار مجلس الأمناء باجتماعه الأول فى 15/6/2008.

2- الالتزام باتفاقه مع اتحاد الكرة والذى جاء فى بنده رقم (Cool والذى نصه: (إنشاء قنوات خاصة بالنوادي "حال الحصول على الموافقة بذلك" فى حال قيام أى نادى بإنشاء قناة خاصة به , يحق له الانسحاب من هذا العقد على أن يقوم الطرف الأول بخصم قيمة المباريات الخاصة بالنادي المذكور والتي سيتعذر إذاعتها من إجمالي القيمة التعاقدية).

3- أن تمثل القناة نافذة تعرض أنشطة وأحداث النادي من أجل مزيد من التواصل مع جماهيره. 4- أن تمثل القناة مصدراً لدعم موارد النادي بما تمكنه من تطوير أنشطته ومرافقه بما يجعله قادر على التمثيل المشرف لمصر.

وذكر الموقع الرسمي للأهلي أن ما حدث من ردود أفعال شابها المغالطات وقلب الحقائق كان يستلزم من إدارة الأهلي أن تصدر هذا البيان وتعقد بعدها اجتماعا لمجلس الإدارة لاتخاذ ما يراه مناسبا.

من جهة أخرى يعقد الكابتن حسن حمدي رئيس النادي الأهلي مؤتمرا صحفيا في الثانية عشر من ظهر الثلاثاء بمقر النادي بالجزيرة لتوضيح كل الأحداث وتصحيح المغالطات التي انتشرت في الفترة الأخيرة عن موضوع البث الحصري لمباريات الأهلي على قناته الخاصة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://1way.yoo7.com/
 
الأهلي يصدر بياناً هاماً.. وحسن حمدي يعقد مؤتمراً صحفياً الثلاثاء
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: منتديات الرياضة و الرياضيين :: استاد نادي الاهلي-
انتقل الى: