center>
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 خروج اربعة ملاكمين عرب وسقوط الروسي سليموف بطل العالم واوروبا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الصقر* المصري
مشرف عام منتدى باقسام فرعية
مشرف عام منتدى باقسام فرعية
avatar

عدد الرسائل : 133
العمر : 109
الموقع : ام الدنيا
رقم العضوية : 6
دولــــ هـي ــــتي :
هوايتــ البحبها ـــى :
تقدير ادارى خاص من الادراه : 0
تاريخ التسجيل : 08/08/2008

مُساهمةموضوع: خروج اربعة ملاكمين عرب وسقوط الروسي سليموف بطل العالم واوروبا   الخميس 14 أغسطس 2008, 4:35 am

بكين (رويترز) - ودع اربعة ملاكمين عرب منافسات الملاكمة بدورة بكين الاولمبية من دور 32 اليوم الاثنين فيما شق ملاكم تونسي طريقه نحو دور الستة عشر.

ففي وزن الخفيف خسر الملاكم التونسي سيف الدين النجماوي امام الروسي اليكسي تيشينكو صاحب ذهبية اثينا 2004 في وزن الريشة. وحقق اللاعب الروسي فوزا ساحقا على نظيره التونسي بنتيجة 10-2 في اطار سعيه لأن يكون اول ملاكم يحرز ميداليتين ذهبيتين اولمبيتين في وزنين مختلفين منذ 28 عاما.

وقال تيشينكو "حاولت توفير جهدي وفضلت الدفاع اغلب الوقت.. الملاكم التونسي كان قريبا مني للغاية وسدد لكمات كثيرة. لم تكن مباراة جيدة ولم تعجبني."

وخرج من نفس الدور الملاكم المغربي الطاهر التمسماني بعد هزيمته امام الملاكم الايطالي دومينيكو فالنتينو 15-4 كما خسر الملاكم الجزائري حمزة كرامو امام الملاكم الكوبي يوردانيس اوجاس بنتيجة 21-3.

لكن مصير التونسي علاء السهيلي كان أفضل في وزن الريشة وتغلب على الالماني فيلهيلم جراتشوف 14-5 ليتأهل لدور الستة عشر حيث سيلتقي مع المكسيكي ارتورو سانتوس رييس.

وجنبت القرعة الملاكم الجزائري عبد القادر شادي خوض منافسات دور 32 لوزن الريشة وسيبدأ مشواره بمواجهة التايلاندي سايلوم ادي في دور الستة عشر.

وخسر الملاكم المغربي المهدي وتين أمام انخزوريج زوريجتباتار ملاكم منغوليا 10-1 ليودع منافسات وزن الريشة من دور 32.

وودع الروسي البرت سليموف بطل العالم واوروبا في وزن الريشة المنافسات من دور 32 بعد هزيمته أمام الاوكراني فاسيل لوماتشينكو 14-7 اليوم ايضا.

وكان سليموف مرشحا بقوة لاحراز ذهبية هذا الوزن بعد انتقال مواطنه تيشينكو الى منافسات وزن الخفيف لكن القرعة اوقعته في طريق لوماتشينكو الذي كان يسعى للثأر من خسارته أمام الملاكم الروسي في بطولة العالم التي أقيمت في شيكاجو بالولايات المتحدة العام الماضي.

وتقدم سليموف 2-صفر بعد الجولة الأولى التي اتسمت باداء فني عال لكن لوماتشينكو استعاد توازنه في الجولات التالية. وعوض الملاكم الاوكراني تأخره وتقدم في الجولتين التاليتين.

وحافظ ملاكمو كوبا على تقدمهم نحو الأدوار النهائية بعد فوز اوجاس على الجزائري كرامو فيما تغلب ايدل تورينتي على الغاني رينس اوكتوبوس دزاني.

_________________
لا اله الا انت سبحانك اني كانت من الظلمين
كيف أدعوك وانا عاص وكيف لا ادعوك وانت كريم اللهم لا تشمت أعدائي بدائي واجعل القران العظيم دوائي وشفائي أنت ثقتى ورجائي واجعل حسن ظني بك شفائي اللهم ثبتنى علي عقلي وديني وبك يارب ثبت لي يقيني وارزقني رزقا حلالا يكفيني وابعد عني شر من يؤذيني ولا تحوجني لطبيب يداويني اللهم استرني على وجه الأرض اللهم ارحمني في بطن الأرض اللهم اغفر لي يوم العرض عليك
[url=http://com.rafe3.com][img]http://com.rafe3.com/uploads/rafe3.com-22290a8870.jpg
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://1way.yoo7.com/
 
خروج اربعة ملاكمين عرب وسقوط الروسي سليموف بطل العالم واوروبا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: منتديات الرياضة و الرياضيين :: مجلة اخبار البطولات الكبري في كل الرياضات-
انتقل الى: